هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية استخدام مقطع فيديو تعليمي (من إعداد الباحثان) لتنمية بعض المفاهيم والمهارات الأساسية لطلاب کلية التربية الأساسية والاستثمار الأمثل لوقت المحاضرة، هذا بالإضافة إلى إشراک الطالب في العملية التعليمية وتعزيز مفهوم التعلم الذاتي لديه. کما تضمنت عينة الدراسة على مجموعتين ذکور وقوامها (32) طالب، وأخرى إناث وقوامها (32) طالبة، لمقرر أشغال معادن (1). هذا وقد أعد الباحثان أداة اختبار تحصيلي بعدي تم تطبيقها بعد استخدام مقطع تعليمي على مجموعة الدراسة. وأظهرت نتائج الدراسة فروق ذات دلالة إحصائية في درجات الاختبار البعدي.
الزومان, خالد الهيلم, & العجيل, محمد ناصر. (2018). الفيديو التعليمي کأحد أساليب التعليم الغير متزامن لتعزيز تدريس مقررات أشغال المعادن.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 18(3), 1-24. doi: 10.21608/seaf.2018.104652
MLA
خالد الهيلم الزومان; محمد ناصر العجيل. "الفيديو التعليمي کأحد أساليب التعليم الغير متزامن لتعزيز تدريس مقررات أشغال المعادن.", بحوث في التربية الفنية والفنون, 18, 3, 2018, 1-24. doi: 10.21608/seaf.2018.104652
HARVARD
الزومان, خالد الهيلم, العجيل, محمد ناصر. (2018). 'الفيديو التعليمي کأحد أساليب التعليم الغير متزامن لتعزيز تدريس مقررات أشغال المعادن.', بحوث في التربية الفنية والفنون, 18(3), pp. 1-24. doi: 10.21608/seaf.2018.104652
VANCOUVER
الزومان, خالد الهيلم, العجيل, محمد ناصر. الفيديو التعليمي کأحد أساليب التعليم الغير متزامن لتعزيز تدريس مقررات أشغال المعادن.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2018; 18(3): 1-24. doi: 10.21608/seaf.2018.104652