يُعد البحث دراسة تطبيقية تجريبية تدمج بين البنية الهندسية لمُشتقات النظرية الکمية (الرغوة الکمية/الجاذبية الکمومية الحلقية/الرغوة الدوارة) القائمة على الفکر العلمى لبنايات تحکمها العديد من القوانين، التي إستمدتها الباحثة من بعض الظواهر الکونية مع الحروف العربية کمجال فني ذي ثقل کمي ونوعي في الحرکة التشکيلية في إبتکار صياغات تصميمية مُستحدثة، والإستفادة من البنية الهندسية لمُشتقات الکمية کأساس بنائى تبُنى عليه ترکيبات الحروف العربية وأبعادها الجمالية، وعرض تلک الأعمال الفنية (لعينة البحث) التي تدمج بين المنهج العلمي والمقومات الفنية في مزاوجة مُبتکرة يکون لها أثر ايجابى في مجال تدريس التصميمات الزخرفية المعاصرة.
حمدي کامل النواوي, وسام. (2021). صياغات تصميمية مُستحدثة للحروف العربية في ضوء مُشتقات النظرية الکَمّية وأثرها على تدريس التصميم (دراسة تجريبية). بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(1), 76-106. doi: 10.21608/seaf.2021.145674
MLA
وسام حمدي کامل النواوي. "صياغات تصميمية مُستحدثة للحروف العربية في ضوء مُشتقات النظرية الکَمّية وأثرها على تدريس التصميم (دراسة تجريبية)", بحوث في التربية الفنية والفنون, 21, 1, 2021, 76-106. doi: 10.21608/seaf.2021.145674
HARVARD
حمدي کامل النواوي, وسام. (2021). 'صياغات تصميمية مُستحدثة للحروف العربية في ضوء مُشتقات النظرية الکَمّية وأثرها على تدريس التصميم (دراسة تجريبية)', بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(1), pp. 76-106. doi: 10.21608/seaf.2021.145674
VANCOUVER
حمدي کامل النواوي, وسام. صياغات تصميمية مُستحدثة للحروف العربية في ضوء مُشتقات النظرية الکَمّية وأثرها على تدريس التصميم (دراسة تجريبية). بحوث في التربية الفنية والفنون, 2021; 21(1): 76-106. doi: 10.21608/seaf.2021.145674