هدفت الدراسة إلى: تعظيم فرص الإستفادة من خامات البيئة المحلية بما يحقق صياغات تشکيلية جديدة فى ظل غلاء خامات التشکيل الفنية، ومساهمة فى حل مشکلة مخلفات المصانع باستخدام الأقمشة کوحدة تدريسية فى مقرر الأشغال الفنية لطلاب الفرقة الثالثة، قسم التربية الفنية بکلية التربية النوعية، جامعة أسوان عبر إستخدام المنهج شبه التجريبي لمجموعتين و تجريبية وأخرى ضابطة باسلوب تقنى ووظيفى لاستحداث منطلقات تشکيلية مؤکدة على أهمية تنمية قدرات الطلابعلى التعلم الذاتى وتعزيز الثقة بالنفس والتحفيز على ممارسة تقنيات من خلال واقع علمى وعملى ملموس. وقد خلص البحث إلى أنه يمکن إستحداث منطلقات تشکيلية ببرنامج LUNAPIC برؤية تساعد فى إستخدام الخامات المحلية عبر ممارسات تجريبية لمنطلقات تشکيلية من فکرة التنفيذ إلى تنفيذ الفکرة فى تنوع الفکر التصميمى مما يسهم فى إثراء الممارسات التطبيقية فى مجال الأشغال الفنية.
محمد وجدى قاسم, ايمان. (2021). ممارسات تجريبية لإستحداث منطلقات تشکيلية للمشغولة الفنية.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(1), 135-152. doi: 10.21608/seaf.2021.145677
MLA
ايمان محمد وجدى قاسم. "ممارسات تجريبية لإستحداث منطلقات تشکيلية للمشغولة الفنية.". بحوث في التربية الفنية والفنون, 21, 1, 2021, 135-152. doi: 10.21608/seaf.2021.145677
HARVARD
محمد وجدى قاسم, ايمان. (2021). 'ممارسات تجريبية لإستحداث منطلقات تشکيلية للمشغولة الفنية.', بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(1), pp. 135-152. doi: 10.21608/seaf.2021.145677
VANCOUVER
محمد وجدى قاسم, ايمان. ممارسات تجريبية لإستحداث منطلقات تشکيلية للمشغولة الفنية.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2021; 21(1): 135-152. doi: 10.21608/seaf.2021.145677