هدفت الدراسة إلى الکشف عن مستوى التدفق وکذلک الکشف عن الفروق بين متوسطات درجات الطلبة على مقياس التدفق التي تُعزى إلى النوع، والتي تعزى للمستوى الدراسي وکذلک التي تعزى للتفاعل بين النوع والمستوى الدراسي، وتکونت عينة الدراسة من (75) من طلبة برنامج بکالوريوس التربية الفنية، واعتمدت على مقياس التدفق إعداد الباحث، وأظهرت النتائج أن مستوى التدفق لدى الطلاب کان متوسطًا ولدى الطالبات مرتفعًا، ووجود فرق دال احصائيًا عند مستوى دلالة (0.01) بين المجموعات يعزى إلى أثر النوع على التدفق في الأبعاد الثاني والثالث والرابع والخامس والتدفق ککل لصالح الإناث، کذلک وجود فرق دال احصائيًا بين المجموعات يعزى إلى أثر المستوى الدراسي على التدفق في البُعد الأول توازن التحدي مع المهارات الفنية للطلبة عند مستوى دلالة (0.01) وفي مستوى التدفق ککل عند مستوى دلالة (0.05) لصالح المستوى السابع، کذلک وجود فرق دال بين المجموعات يعزى إلى أثر التفاعل بين النوع والمستوى الدراسي على التدفق في الأبعاد الأول، والثاني، والخامس والتدفق ککل.
إبراهيم ساعد الغامدي, أحمد. (2021). التدفق وعلاقته ببعض المتغيرات لدى عينة من طلبة قسم التربية الفنية بکلية التربية جامعة الباحة. بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(3), 130-150. doi: 10.21608/seaf.2021.196505
MLA
أحمد إبراهيم ساعد الغامدي. "التدفق وعلاقته ببعض المتغيرات لدى عينة من طلبة قسم التربية الفنية بکلية التربية جامعة الباحة", بحوث في التربية الفنية والفنون, 21, 3, 2021, 130-150. doi: 10.21608/seaf.2021.196505
HARVARD
إبراهيم ساعد الغامدي, أحمد. (2021). 'التدفق وعلاقته ببعض المتغيرات لدى عينة من طلبة قسم التربية الفنية بکلية التربية جامعة الباحة', بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(3), pp. 130-150. doi: 10.21608/seaf.2021.196505
VANCOUVER
إبراهيم ساعد الغامدي, أحمد. التدفق وعلاقته ببعض المتغيرات لدى عينة من طلبة قسم التربية الفنية بکلية التربية جامعة الباحة. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2021; 21(3): 130-150. doi: 10.21608/seaf.2021.196505