هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الدور التنموي للبرمجة اللغوية العصبية في تطوير أداء معلم التربية الفنية ، وقد تناولت الدراسة البرمجة اللغوية العصبية من خلال إبراز عناصرها والتأثير في الآخرين ودورها في التربية الفنية ، فالبرمجة اللغوية العصبية هي طريقة لتنظيم وفهم بناء الخبرة الشخصية، وأظهرت الدراسات أن البرمجة اللغوية العصبية تمثل تكنولوجيا مفيدة لتوليد التغيير. وخرجت الدراسة بنتائج كان أبرزها أن تقوم البرمجة اللغوية العصبية بدراسة كيف ننظم خبرتنا الذاتية – كيف نفكر في قيمنا ومعتقداتنا وكيف نوجه حالاتنا الانفعالية في التغيير ، ومساعدة الآخرين بشكل فعال. وكيفية الاستفادة من الخبرات السابقة في تطوير المهارات والأداء.
حسن, تفيدة محمود ابراهيم فهيم. (2023). البرمجة اللغوية العصبية کمدخل للتنمية البشرية المستدامة بالتربية الفنية. بحوث في التربية الفنية والفنون, 23(2), 341-351. doi: 10.21608/seaf.2023.298273
MLA
تفيدة محمود ابراهيم فهيم حسن. "البرمجة اللغوية العصبية کمدخل للتنمية البشرية المستدامة بالتربية الفنية". بحوث في التربية الفنية والفنون, 23, 2, 2023, 341-351. doi: 10.21608/seaf.2023.298273
HARVARD
حسن, تفيدة محمود ابراهيم فهيم. (2023). 'البرمجة اللغوية العصبية کمدخل للتنمية البشرية المستدامة بالتربية الفنية', بحوث في التربية الفنية والفنون, 23(2), pp. 341-351. doi: 10.21608/seaf.2023.298273
VANCOUVER
حسن, تفيدة محمود ابراهيم فهيم. البرمجة اللغوية العصبية کمدخل للتنمية البشرية المستدامة بالتربية الفنية. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2023; 23(2): 341-351. doi: 10.21608/seaf.2023.298273