يناقش هذا البحث أثر استخدام التقنيات الحيوية في مجال الفن علي تغير المفاهيم الفلسفية والجمالية للصورة الشخصية في الفن الحيوي من حيث المفهوم والتقنية ووسائط التعبير، ويهدف البحث إلى رصد تغير المفهوم الفلسفي، والجمالي للصورة الشخصية في إطار الفن الحيوي و تصنيف الأعمال الفنية الحيوية التي تناولت الصورة الشخصية من حيث الشكل والمفهوم وذلك من خلال مدخلين اساسين أولهما: التقنيات الحيوية كمدخل لتشكيل العمل الفني، وثانيهما: الوسائط الحيوية التي يتم استخدامها كوسائط تشكيلية في الفن الحيوي من خلال عدة محاور أولا: التعرف علي مفهوم الفن الحيوي من حيث التقنيات والوسائط، ثانيا: التعرف علي مفهوم الصورة الشخصية في الفن الحيوي، ثالثا: تحليل الأعمال الفنية الحيوية التي تناولت موضوع الصورة الشخصية من حيث المفهوم والتقنية.
الصراف, هبة العزيز أسعد أحمد. (2023). تغير مفهوم الصورة الشخصية في الفن الحيوي. بحوث في التربية الفنية والفنون, 23(3), 217-230. doi: 10.21608/seaf.2023.317654
MLA
هبة العزيز أسعد أحمد الصراف. "تغير مفهوم الصورة الشخصية في الفن الحيوي", بحوث في التربية الفنية والفنون, 23, 3, 2023, 217-230. doi: 10.21608/seaf.2023.317654
HARVARD
الصراف, هبة العزيز أسعد أحمد. (2023). 'تغير مفهوم الصورة الشخصية في الفن الحيوي', بحوث في التربية الفنية والفنون, 23(3), pp. 217-230. doi: 10.21608/seaf.2023.317654
VANCOUVER
الصراف, هبة العزيز أسعد أحمد. تغير مفهوم الصورة الشخصية في الفن الحيوي. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2023; 23(3): 217-230. doi: 10.21608/seaf.2023.317654