هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة استخدام أدوات التقويم الواقعي ومعوقات التطبيق من وجهة نظر الطالبات في تعلم الفنون البصرية، وتكونت عينة البحث من ) 32 ( طالبة من قسم الفنون البصرية بجامعة طيبة، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي، وكانت أداة الدراسة استبيان مكون منمحورين، المحور الأول: درجة استخدام أدوات التقويم الواقعي في التعلم من وجهة نظر طالبات الفنون البصرية مكون من ) 47 ( عبارة، والمحور الثاني: درجة معوقات استخدام أدوات التقويم في التعلم من وجهة نظر طالبات الفنون البصرية مكون من ) 27 ( عبارة. وتوصلت الدراسة إلى أن درجة الاستخدام كانت معظمها يتراوح بين موافق بدرجة مرتفعة ومتوسطة، أما المعوقات فكانت النتائج محصورة بين المعوقات بدرجة متوسطة ومعوقات بدرجة مرتفعة، وفي ضوء النتائج قدمت الدراسة مجموعة من التوصيات مع نموذج مقترح لتطوير تطبيق التقويم الواقعي في تعلم الفنون البصرية.
بعطوط, صفاء. (2024). درجة استخدام أدوات التقويم الواقعي ومعوقات التطبيق في التعلم من وجهة نظر طالبات الفنون البصرية. بحوث في التربية الفنية والفنون, 24(1), 159-180. doi: 10.21608/seaf.2024.336422
MLA
صفاء بعطوط. "درجة استخدام أدوات التقويم الواقعي ومعوقات التطبيق في التعلم من وجهة نظر طالبات الفنون البصرية", بحوث في التربية الفنية والفنون, 24, 1, 2024, 159-180. doi: 10.21608/seaf.2024.336422
HARVARD
بعطوط, صفاء. (2024). 'درجة استخدام أدوات التقويم الواقعي ومعوقات التطبيق في التعلم من وجهة نظر طالبات الفنون البصرية', بحوث في التربية الفنية والفنون, 24(1), pp. 159-180. doi: 10.21608/seaf.2024.336422
VANCOUVER
بعطوط, صفاء. درجة استخدام أدوات التقويم الواقعي ومعوقات التطبيق في التعلم من وجهة نظر طالبات الفنون البصرية. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2024; 24(1): 159-180. doi: 10.21608/seaf.2024.336422