تتناول الدراسة دور النقد الفني في تنمية مهارات انتاج التصوير التشكيلي في ضوء نظرية التربية الفنية النظامية حيث هدفت الدراسة إلى حصر أهم المدارس النقدية التي يمكن توظيفها في تحسين عملية النقد الفني لدى طلاب التعليم العام. استخدمت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي فيما يتعلق بمحاور البحث الرئيسية وهي : النقد الفني، التصوير التشكيلي، ونظرية التربية الفنية النظامية.
البركات, ملاك بنت صالح بن علي. (2018). دور النقد الفني في تنمية مهارات انتاج التصوير التشكيلي في ضوء نظرية التربية الفنية النظامية. بحوث في التربية الفنية والفنون, 18(1), 1-20. doi: 10.21608/seaf.2018.340946
MLA
ملاك بنت صالح بن علي البركات. "دور النقد الفني في تنمية مهارات انتاج التصوير التشكيلي في ضوء نظرية التربية الفنية النظامية", بحوث في التربية الفنية والفنون, 18, 1, 2018, 1-20. doi: 10.21608/seaf.2018.340946
HARVARD
البركات, ملاك بنت صالح بن علي. (2018). 'دور النقد الفني في تنمية مهارات انتاج التصوير التشكيلي في ضوء نظرية التربية الفنية النظامية', بحوث في التربية الفنية والفنون, 18(1), pp. 1-20. doi: 10.21608/seaf.2018.340946
VANCOUVER
البركات, ملاك بنت صالح بن علي. دور النقد الفني في تنمية مهارات انتاج التصوير التشكيلي في ضوء نظرية التربية الفنية النظامية. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2018; 18(1): 1-20. doi: 10.21608/seaf.2018.340946