المنطلقات الفكرية والفلسفية لنظرية التلقي وعلاقتها ببناء المعنى في الاعلان التوعوي الرقمي للجوائح

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الفنية جامعة حلوان

المستخلص

يتناول البحث المنطلقات الفكرية والفلسفية والجمالية الناتجة عن نظرية التلقي لتعزيز بناء المعني لمتلقي الإعلان التوعوي الرقمي عامه والإعلان التوعوي الرقمي في ظل الجوائح الكبري خاصه، كما إنه تناول الإشارة إلى المؤشرات الدالة على فاعلية المنطلقات الفكرية و الفلسفية لنظرية التلقي في تعزيز بناء المعني و الجوانب التوعوية في الجوائح الكبرى، وتوصل إلى المداخل الفلسفية لنظرية التلقي للإعلانات التوعوية الرقمية والإستفادة منها في تعزيز بناء المعني للاعلان التوعوي الرقمي للجواح الكبري، كما تم تحقيق القيم الجمالية للإعلانات التوعوية الرقمية ذات الصلة بإعلام الجوائح الكبرى

الكلمات الرئيسية