جاء البحث الحالى ليبرز العلاقات التبادلية بين الأبعاد الجمالية التصميمية و التعبيرية التصويرية للوحة الزخرفية، وذلك في تصور يبرز أهمية الدراسات البينية، ودورها في إحداث التكامل بين الأعمال الفنية الناتجة من الدمج بين مجالى التصميم والتصوير، والذى أحدث منطلقات تصميمية تفردت بالتنوع والاختلاف (لبورتريهات فنية معاصرة)؛ جاءت بقوالب جديدة لتحمل العديد من السمات التي تناولها بطرق غير تقليدية تجمع بين الجمال والتعبير ، وتبرز تقنيات ومعالجات ووسائط فنية متنوعة، تفردت بين الأبيض والرمادى والأسود في لوحات زخرفية لتطبيق تجريبى على الطلاب، قائم علي نهج الفكر الإبداعي، نتج عنه جداريات افتراضية مُستحدثه جمعت المخرجات المبتكرة في تشابك وتراكب بين وجوه معاصرة في خمس رؤى.
النواوي, د.وسام حمدي کامل. (2024). استحداث لوحات زخرفية قائمة على الجمع بين البُعدين الجمالي التصميمي والتعبيري التصويري في إطار جودة التعليم.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 24(3), 223-240. doi: 10.21608/seaf.2024.385082
MLA
د.وسام حمدي کامل النواوي. "استحداث لوحات زخرفية قائمة على الجمع بين البُعدين الجمالي التصميمي والتعبيري التصويري في إطار جودة التعليم.", بحوث في التربية الفنية والفنون, 24, 3, 2024, 223-240. doi: 10.21608/seaf.2024.385082
HARVARD
النواوي, د.وسام حمدي کامل. (2024). 'استحداث لوحات زخرفية قائمة على الجمع بين البُعدين الجمالي التصميمي والتعبيري التصويري في إطار جودة التعليم.', بحوث في التربية الفنية والفنون, 24(3), pp. 223-240. doi: 10.21608/seaf.2024.385082
VANCOUVER
النواوي, د.وسام حمدي کامل. استحداث لوحات زخرفية قائمة على الجمع بين البُعدين الجمالي التصميمي والتعبيري التصويري في إطار جودة التعليم.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2024; 24(3): 223-240. doi: 10.21608/seaf.2024.385082