يحتوي هذا البحث علي الاسس البنائية للبعد الثالث, حيث كان دراسة البنية التصميمة للبعد الثالث لاثراء تدريس تصميمات ثلاثية الابعاد لطلاب تربية الفنية وذلك للاستفادة من هذه البنية التصميمية , للوقوف منها لايجاد صيغ بنائية تري عملية تدريس التصميمات الزخرفية , وذلك علي سبيل التخصص والاهمية في مجالات (الدراسة والبحث والمماراسات الفنية ), وقد شمل البحث علي تناول الابعاد في الطبيعة والتصميم (النظم البنائية واساليب الصياغة والعناصر المرئية واسس التصميم وعملياته ونظم ونظريات التصميم ) , كما تلقي الضوء علي دراسة البعد الثالث وكيفية الصيغ البنائية لابعاد التصميم في التصميمات الزخرفية وشرحه للطلاب ووصف الفرق بين البعد الثاني والثالت . علي سبيل التخصص والاهمية في مجالات (الدراسة والبحث والمماراسات الفنية ), وقد شمل البحث علي تناول الابعاد في الطبيعة والتصميم (النظم البنائية واساليب الصياغة والعناصر المرئية واسس التصميم وعملياته ونظم ونظريات التصميم ) , كما تلقي الضوء علي دراسة البعد الثالث وكيفية الصيغ البنائية لابعاد التصميم في التصميمات الزخرفية وشرحه للطلاب ووصف الفرق بين البعد الثاني والثالت .
koim, Nour. (2025). الاسس البنائية للبعد الثالث الايهامي لاثراء تدريس تصميمات ثلاثية الأبعاد.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 25(1), 30-35. doi: 10.21608/seaf.2025.403066
MLA
Nour koim. "الاسس البنائية للبعد الثالث الايهامي لاثراء تدريس تصميمات ثلاثية الأبعاد.", بحوث في التربية الفنية والفنون, 25, 1, 2025, 30-35. doi: 10.21608/seaf.2025.403066
HARVARD
koim, Nour. (2025). 'الاسس البنائية للبعد الثالث الايهامي لاثراء تدريس تصميمات ثلاثية الأبعاد.', بحوث في التربية الفنية والفنون, 25(1), pp. 30-35. doi: 10.21608/seaf.2025.403066
VANCOUVER
koim, Nour. الاسس البنائية للبعد الثالث الايهامي لاثراء تدريس تصميمات ثلاثية الأبعاد.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2025; 25(1): 30-35. doi: 10.21608/seaf.2025.403066