تعتبر استراتيجية التعلم التعاوني احدى الاستراتيجيات التدريسية التي تعتمد على فاعلية المتعلمين أثناء عملية التعلم وتقوم على فكر وفلسفة التعلم النشط ومن واقع عمل الباحثة كمعلمة تربية فنية لمرحلة رياض الأطفال فقد قامت بإجراء استبيان لاستطلاع آراء معلمات رياض الأطفال حول مدى امتلاكهم (الكفايات) اللازمة لتصميم أنشطة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني لمرحلة رياض الأطفال حيث تبين للباحثة من استطلاع الرأي أن معظم المعلمات يفتقدن إلى (الكفايات) الخاصة بتصميم أنشطة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني مما استعدى الباحثة لإجراء البحث الحالي والذي يقوم على أنشطة مقترحة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعاوني لدى مرحلة رياض الأطفال يمكن أن يساعد معلمات رياض الأطفال كيفية التخطيط لأنشطة متنوعة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني ويأتي هذا البحث لتأهيل معلمات رياض الأطفال على تطبيق استراتيجة التعلم التعاوني ويجيب البحث على السؤال: ما التصور المقترح لأنشطة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني لدى مرحلة رياض الأطفال؟
البدوي, إبتسام محمد أحمد محمد. (2025). أنشطة مقترحة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني لدى مرحلة رياض الأطفال.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 25(2), 42-58. doi: 10.21608/seaf.2025.430994
MLA
إبتسام محمد أحمد محمد البدوي. "أنشطة مقترحة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني لدى مرحلة رياض الأطفال.", بحوث في التربية الفنية والفنون, 25, 2, 2025, 42-58. doi: 10.21608/seaf.2025.430994
HARVARD
البدوي, إبتسام محمد أحمد محمد. (2025). 'أنشطة مقترحة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني لدى مرحلة رياض الأطفال.', بحوث في التربية الفنية والفنون, 25(2), pp. 42-58. doi: 10.21608/seaf.2025.430994
VANCOUVER
البدوي, إبتسام محمد أحمد محمد. أنشطة مقترحة في التربية الفنية قائمة على استراتيجية التعلم التعاوني لدى مرحلة رياض الأطفال.. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2025; 25(2): 42-58. doi: 10.21608/seaf.2025.430994