يُعد تحليل محتوى دليل المعلم من المصادر التربوية الهامة التى تسهم فى إنجاح المسار التعليمى، وتساعد على دمج المهارات الحياتية والقيم والمعلومات لمواجهة التطور الهائل، فى ضوء معايير عالمية، فالطفل يتعلم عن طريق أنشطة البحث والاستكشاف والتفاعل التى تدمج القيم والقضايا والمهارات، مما يساعد في الكشف عن آليات بناء التجربة التربوية خلال إعداده، لتحقيق فهم أفضل لفكرة الحياة وتكوين المُثل الشاملة حولها، مما يسهم في وضع معايير أكاديمية لأنشطة التربية الفنية لممارسة الأنشطة الفنية في رياض الأطفال؛ مما تدعم الكفايات التدريسية لمعلم التربية الفنية في رياض الأطفال.
محمد حاتم الكراس, نوران. (2025). معايير مقترحة لأنشطة التربية الفنية فى ضوء تحليل محتوى دليل معلم رياض الأطفال. بحوث في التربية الفنية والفنون, 25(3), 147-160. doi: 10.21608/seaf.2025.451673
MLA
نوران محمد حاتم الكراس. "معايير مقترحة لأنشطة التربية الفنية فى ضوء تحليل محتوى دليل معلم رياض الأطفال", بحوث في التربية الفنية والفنون, 25, 3, 2025, 147-160. doi: 10.21608/seaf.2025.451673
HARVARD
محمد حاتم الكراس, نوران. (2025). 'معايير مقترحة لأنشطة التربية الفنية فى ضوء تحليل محتوى دليل معلم رياض الأطفال', بحوث في التربية الفنية والفنون, 25(3), pp. 147-160. doi: 10.21608/seaf.2025.451673
VANCOUVER
محمد حاتم الكراس, نوران. معايير مقترحة لأنشطة التربية الفنية فى ضوء تحليل محتوى دليل معلم رياض الأطفال. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2025; 25(3): 147-160. doi: 10.21608/seaf.2025.451673