تسببت جائحة (کوفيد 19) في تغيراً واسعاً على کافة الأصعدة الدولية ومن أهمها الصعيد التربوي مما فرض تحديات جديدة على المعلم والمتعلم لإدارة هذه الأزمة ، مثل تطوير قدراته التکنولوجية واستخدام تقنيات التعليم عن بعد وهنا تتحدد مشکلة البحث في کيفية تنمية مهارات التفکير الابتکاري في ضوء إدارة الأزمات في تدريس أشغال المعادن عن بعد ؟ ويهدف البحث إلى - تنمية مهارات التفکير العليا لطلاب التربية الفنية في مادة أشغال المعادن - التعريف بآليات إدارة الأزمة - تدريس أشغال المعادن عن بعد والاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي . وذلک من خلال وضع فرضية إنه يمکن تنمية مهارات التفکير الابتکاري لطلاب کلية التربية الفنية في ماده أشغال المعادن باستخدام استراتيجيات التعليم عن بعد في ظل إدارة أزمة کوفيد 19.
محمد, کرم مسعد أحمد. (2021). تنمية مهارات التفکير الابتکاري في ضوء إدارة الأزمات في تدريس أشغال المعادن عن بعد. بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(2), 58-66. doi: 10.21608/seaf.2021.172062
MLA
کرم مسعد أحمد محمد. "تنمية مهارات التفکير الابتکاري في ضوء إدارة الأزمات في تدريس أشغال المعادن عن بعد", بحوث في التربية الفنية والفنون, 21, 2, 2021, 58-66. doi: 10.21608/seaf.2021.172062
HARVARD
محمد, کرم مسعد أحمد. (2021). 'تنمية مهارات التفکير الابتکاري في ضوء إدارة الأزمات في تدريس أشغال المعادن عن بعد', بحوث في التربية الفنية والفنون, 21(2), pp. 58-66. doi: 10.21608/seaf.2021.172062
VANCOUVER
محمد, کرم مسعد أحمد. تنمية مهارات التفکير الابتکاري في ضوء إدارة الأزمات في تدريس أشغال المعادن عن بعد. بحوث في التربية الفنية والفنون, 2021; 21(2): 58-66. doi: 10.21608/seaf.2021.172062