ا
-
اعادة التدوير
وسيط طباعي جديد لأسلوب النقل الحراري يثرى الطباعة اليدوية ويدعم إعادة التدوير [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 92-115]
-
الأساليب التقنية
السمات التشکيلية والأساليب التقنية في المنسوجات القبطية بقرية الشيخ عبادة (دراسة تحليلية) [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 216-245]
-
الاسس التصميمية والفنية
الاسس التصميمية والفنية للملصق السنيمائي (الافيش) فى مصر کمدخل لتدريس الاعلان [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 59-79]
-
الاعلان
الاسس التصميمية والفنية للملصق السنيمائي (الافيش) فى مصر کمدخل لتدريس الاعلان [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 59-79]
-
الباروک
ما وراء السرد فى فن الحياة اليومية ما بين الباروک وما بعد الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 423-441]
-
البعد الدرامى
دور المؤثرات الخارجية فى تأکيد البعد الدرامى للرموز الإفريقية والإفادة منها فى اثراء العمل النسجى [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 290-333]
-
التجربة الفنية
الموروث وصدق التجربة الفنية في أعمال فريدا کاهلو الجرافيکية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 149-169]
-
التجريب
التقنية کمدخل للتجريب لاثراء مجال الأشغال الفنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 334-361]
-
التراکيب والتقنيات النسجية
وحدة تدريسية لطلاب کلية التربية الفنية لدراسة بعض التراکيب والتقنيات النسجية لإثراء القيم الفنية للملابس النسائية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 273-298]
-
التربية المتحفية
برنامج مقترح لتفعيل التربية المتحفية لطلاب کلية التربية الأساسية بدولة الکويت [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 299-316]
-
التشکيل المجسم
العلاقة التکاملية بين الشکل وحجومه الفراغية والإفادة منها في تدريس التشکيل المجسم [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 282-305]
-
التصوير التشکيلي المعاصر
الجماليات في التفسير الدلالي (Iconography) وتحليل المعنى الأيقوني (Iconology): قراءة نقدية من خلال التصوير التشکيلي المعاصر [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 269-289]
-
التصوير المعاصر
الواقعية النقدية في التصوير المعاصر کمدخل لإثراء التعبير في التصوير [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 224-234]
-
التصوير الواقعي المعاصر
مفهوم العزلة والاغتراب في التصوير الواقعي المعاصر [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 211-223]
-
التعبير الحرکي
التعبير الحرکي من خلال قانون الرسم ورؤية الفنان المصري القديم [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 34-55]
-
التعبير الفني
أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 176-202]
-
التعلم النشط
التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعي لمعلم الفن المستقبلي فى القرن الحادي والعشرون [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 109-156]
-
التفسير الدلالي (Iconography)
الجماليات في التفسير الدلالي (Iconography) وتحليل المعنى الأيقوني (Iconology): قراءة نقدية من خلال التصوير التشکيلي المعاصر [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 269-289]
-
التقنية
التقنية کمدخل للتجريب لاثراء مجال الأشغال الفنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 334-361]
-
التمثيل الرمزي لأوضاع الرعية في الفن المصري القديم
التمثيل الرمزي لأوضاع الرعية في الفن المصري القديم [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 235-268]
-
التناقض
" دراسة التناقض کقيمة جمالية بين فن التراث والفن الحديث " [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 30-62]
-
التوافق المهنى
التوافق المهنى وعلاقته بمستوى الطموح لدى عينة من معلمات التربية الفنية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 56-91]
-
الثقافة البصرية
اثر الثقافة البصرية و الذکاء البصرى المکانى على رسوم عينة من طلبة المرحلة الاعدادية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 157-210]
-
الجدارية الخشبية
المفاهيم الفلسفية للفن الإسلامى کمدخل لتطبيق الشبکيات الهندسية فى الجدارية الخشبية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 1-33]
-
الحداثة
القيم اللونية في مختارات من أعمال الفنان "ترنر" وأثرها على ملامح الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 471-506]
-
الحرکة الفنية الإنجليزية الحديثة
إسهامات الناقد " جون راسکن " فى دعم الحرکة الفنية الإنجليزية الحديثة فى العصر الفيکتورى " 1837-1901 " [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 444-471]
-
الحياة اليومية
ما وراء السرد فى فن الحياة اليومية ما بين الباروک وما بعد الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 423-441]
-
الذکاء البصرى المکانى
اثر الثقافة البصرية و الذکاء البصرى المکانى على رسوم عينة من طلبة المرحلة الاعدادية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 157-210]
-
الرحلات المعرفية (Web Quests)
استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الحياتية و الفنية اليدوية لدى طالبات المرحلة الثانوية الفنية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 116-175]
-
الرموز الإفريقية
دور المؤثرات الخارجية فى تأکيد البعد الدرامى للرموز الإفريقية والإفادة منها فى اثراء العمل النسجى [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 290-333]
-
الرؤية التشکيلية
الرؤية التشکيلية للدائرة والکرة في النحت المعاصر والاستفادة منها في إثراء فن النحت [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 170-189]
-
السمات التشکيلية
السمات التشکيلية والأساليب التقنية في المنسوجات القبطية بقرية الشيخ عبادة (دراسة تحليلية) [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 216-245]
-
الشبکيات الهندسية
المفاهيم الفلسفية للفن الإسلامى کمدخل لتطبيق الشبکيات الهندسية فى الجدارية الخشبية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 1-33]
-
الصورة الفوتوغرافية
فاعلية برنامج قائم على إعادة صياغة الصورة الفوتوغرافية في تنمية المرونة لدى طلاب التربية الفنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 1-58]
-
الطباعة الرقمية
دور الطباعة الرقمية في ترويج المشروعات الصغيرة للمرأة وفق رؤية 2030 [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 127-148]
-
الطباعة اليدوية
وسيط طباعي جديد لأسلوب النقل الحراري يثرى الطباعة اليدوية ويدعم إعادة التدوير [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 92-115]
-
الطبيعة
الطبيعة وتعدد المستويات الفراغية کمنطلق لبناء وحدة إضاءة معدنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 80-108]
-
العزلة والاغتراب
مفهوم العزلة والاغتراب في التصوير الواقعي المعاصر [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 211-223]
-
العصر الفيکتورى
إسهامات الناقد " جون راسکن " فى دعم الحرکة الفنية الإنجليزية الحديثة فى العصر الفيکتورى " 1837-1901 " [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 444-471]
-
العلاقة التکاملية
العلاقة التکاملية بين الشکل وحجومه الفراغية والإفادة منها في تدريس التشکيل المجسم [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 282-305]
-
العمل الطباعى
القيم الجمالية للفراغ کمدخل لاثراء العمل الطباعى [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 229-281]
-
العمل النسجى
دور المؤثرات الخارجية فى تأکيد البعد الدرامى للرموز الإفريقية والإفادة منها فى اثراء العمل النسجى [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 290-333]
-
العملية التعليمية
الميتافيزيقا اختراق لما وراء الواقع (دراسة تجريبية لإثراء العملية التعليمية) [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 104-126]
-
الفراغ
العلاقة التکاملية بين الشکل وحجومه الفراغية والإفادة منها في تدريس التشکيل المجسم [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 282-305]
-
الفن الإسلامي
المفاهيم الفلسفية للفن الإسلامى کمدخل لتطبيق الشبکيات الهندسية فى الجدارية الخشبية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 1-33]
-
الفن الحديث
" دراسة التناقض کقيمة جمالية بين فن التراث والفن الحديث " [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 30-62]
-
الفن الحديث
فن التصوير الکويتي وتأثير التيارات التشکيلية للفن الحديث عليه فى النصف الثانى من القرن العشرين [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 392-422]
-
الفنان المصري القديم
التعبير الحرکي من خلال قانون الرسم ورؤية الفنان المصري القديم [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 34-55]
-
الفنان "ترنر"
القيم اللونية في مختارات من أعمال الفنان "ترنر" وأثرها على ملامح الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 471-506]
-
الفنون الابداعية
تصوُر مُقترح ( لِمدرسة المُستْقبل ) في ضوء المناهج الحديثة لتعليم الفنون الابداعية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 63-103]
-
القيم الجمالية
القيم الجمالية للفراغ کمدخل لاثراء العمل الطباعى [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 229-281]
-
القيم اللونية
القيم اللونية في مختارات من أعمال الفنان "ترنر" وأثرها على ملامح الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 471-506]
-
القيمة الجمالية
" دراسة التناقض کقيمة جمالية بين فن التراث والفن الحديث " [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 30-62]
-
المرحلة الثانوية الفنية
استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الحياتية و الفنية اليدوية لدى طالبات المرحلة الثانوية الفنية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 116-175]
-
المرونة
فاعلية برنامج قائم على إعادة صياغة الصورة الفوتوغرافية في تنمية المرونة لدى طلاب التربية الفنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 1-58]
-
المستويات الفراغية
الطبيعة وتعدد المستويات الفراغية کمنطلق لبناء وحدة إضاءة معدنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 80-108]
-
المشروعات الصغيرة
دور الطباعة الرقمية في ترويج المشروعات الصغيرة للمرأة وفق رؤية 2030 [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 127-148]
-
المعنى الأيقوني (Iconology)
الجماليات في التفسير الدلالي (Iconography) وتحليل المعنى الأيقوني (Iconology): قراءة نقدية من خلال التصوير التشکيلي المعاصر [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 269-289]
-
المفهوم الإدراکي
المفهوم الإدراکي لرؤيه الموجودات الطبيعية في النحت المعاصر [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 306-325]
-
الملابس النسائية
وحدة تدريسية لطلاب کلية التربية الفنية لدراسة بعض التراکيب والتقنيات النسجية لإثراء القيم الفنية للملابس النسائية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 273-298]
-
الملصق السنيمائي (الافيش)
الاسس التصميمية والفنية للملصق السنيمائي (الافيش) فى مصر کمدخل لتدريس الاعلان [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 59-79]
-
المناهج الحديثة
تصوُر مُقترح ( لِمدرسة المُستْقبل ) في ضوء المناهج الحديثة لتعليم الفنون الابداعية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 63-103]
-
المنسوجات القبطية
السمات التشکيلية والأساليب التقنية في المنسوجات القبطية بقرية الشيخ عبادة (دراسة تحليلية) [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 216-245]
-
المنشآت العامة
الهوية المصرية کمدخل لإعادة صياغة تذاکر المنشآت العامة [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 1-29]
-
المهارات الحياتية
استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quests) في تدريس التربية الفنية لتنمية المهارات الحياتية و الفنية اليدوية لدى طالبات المرحلة الثانوية الفنية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 116-175]
-
الموجودات الطبيعية
المفهوم الإدراکي لرؤيه الموجودات الطبيعية في النحت المعاصر [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 306-325]
-
الموروث
الموروث وصدق التجربة الفنية في أعمال فريدا کاهلو الجرافيکية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 149-169]
-
الميتافيزيقا
الميتافيزيقا اختراق لما وراء الواقع (دراسة تجريبية لإثراء العملية التعليمية) [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 104-126]
-
الناقد جون راسکن
إسهامات الناقد " جون راسکن " فى دعم الحرکة الفنية الإنجليزية الحديثة فى العصر الفيکتورى " 1837-1901 " [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 444-471]
-
النحت المعاصر
الرؤية التشکيلية للدائرة والکرة في النحت المعاصر والاستفادة منها في إثراء فن النحت [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 170-189]
-
النحت المعاصر
المفهوم الإدراکي لرؤيه الموجودات الطبيعية في النحت المعاصر [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 306-325]
-
النقل الحراري
وسيط طباعي جديد لأسلوب النقل الحراري يثرى الطباعة اليدوية ويدعم إعادة التدوير [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 92-115]
-
الهوية المصرية
الهوية المصرية کمدخل لإعادة صياغة تذاکر المنشآت العامة [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 1-29]
-
الواقعية النقدية
الواقعية النقدية في التصوير المعاصر کمدخل لإثراء التعبير في التصوير [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 224-234]
ت
-
تدريس الإبداعي
التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعي لمعلم الفن المستقبلي فى القرن الحادي والعشرون [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 109-156]
ح
-
حداثة
فنون الرسم بين الأصولية الثقافية والحداثة الأوروبية لفناني المهجر العرب [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 247-272]
ر
-
رسم
فنون الرسم بين الأصولية الثقافية والحداثة الأوروبية لفناني المهجر العرب [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 247-272]
ش
-
شبکات التواصل الإجتماعية
توظيف إمکانيات شبکات التواصل الإجتماعية الإلکترونية لإثراء مجال أشغال الخشب [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 248-281]
ع
-
عادات العقل المنتج
أثر استخدام التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التعبير الفنى وبعض عادات العقل المنتج لتلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 176-202]
-
عرب
فنون الرسم بين الأصولية الثقافية والحداثة الأوروبية لفناني المهجر العرب [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 247-272]
ف
-
فريدا کاهلو
الموروث وصدق التجربة الفنية في أعمال فريدا کاهلو الجرافيکية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 149-169]
-
فن التراث
" دراسة التناقض کقيمة جمالية بين فن التراث والفن الحديث " [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 30-62]
-
فن التصوير الکويتي
فن التصوير الکويتي وتأثير التيارات التشکيلية للفن الحديث عليه فى النصف الثانى من القرن العشرين [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 392-422]
ق
-
قانون الرسم
التعبير الحرکي من خلال قانون الرسم ورؤية الفنان المصري القديم [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 34-55]
ل
-
للفراغ
القيم الجمالية للفراغ کمدخل لاثراء العمل الطباعى [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 229-281]
م
-
ما بعد الحداثة
ما وراء السرد فى فن الحياة اليومية ما بين الباروک وما بعد الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 423-441]
-
ما وراء السرد
ما وراء السرد فى فن الحياة اليومية ما بين الباروک وما بعد الحداثة [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 423-441]
-
مجال الأشغال الفنية
التقنية کمدخل للتجريب لاثراء مجال الأشغال الفنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 334-361]
-
مدرسة المُستْقبل
تصوُر مُقترح ( لِمدرسة المُستْقبل ) في ضوء المناهج الحديثة لتعليم الفنون الابداعية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 63-103]
-
مستوى الطموح
التوافق المهنى وعلاقته بمستوى الطموح لدى عينة من معلمات التربية الفنية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 56-91]
-
مشغولات فنية مرکبة
نظم زخارف نسيج السدو الکويتي کمدخل لاستحداث مشغولات فنية مرکبة [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 203-247]
-
معلم التربية الفنية
التوافق المهنى وعلاقته بمستوى الطموح لدى عينة من معلمات التربية الفنية [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 56-91]
-
معلم الفن المستقبلي
التعلم النشط کمدخل للتدريس الإبداعي لمعلم الفن المستقبلي فى القرن الحادي والعشرون [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 109-156]
-
مهجر
فنون الرسم بين الأصولية الثقافية والحداثة الأوروبية لفناني المهجر العرب [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 247-272]
ن
-
نسيج السدو الکويتي
نظم زخارف نسيج السدو الکويتي کمدخل لاستحداث مشغولات فنية مرکبة [المجلد 19، العدد 2، 2019، الصفحة 203-247]
و
-
وحدة إضاءة معدنية
الطبيعة وتعدد المستويات الفراغية کمنطلق لبناء وحدة إضاءة معدنية [المجلد 19، العدد 1، 2019، الصفحة 80-108]
-
وحدة تدريسية
وحدة تدريسية لطلاب کلية التربية الفنية لدراسة بعض التراکيب والتقنيات النسجية لإثراء القيم الفنية للملابس النسائية [المجلد 19، العدد 3، 2019، الصفحة 273-298]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند